كريم مع غوجي التوت Goji Cream من التجاعيد

goji cream
goji cream
[Total: 4    Average: 3/5]

مرحبا! اليوم أود أن أقول لك عن بلدي المفضل الوجه Goji Cream كريم. جميع السيدات جميلة تعرف أنه عندما تصل سن البلوغ من المهم أن تجد جيدة مستحضرات التجميل المضادة للشيخوخة، وكريم جيد يمكن أن تمنع التجاعيد وللحفاظ على جمال ونضارة البشرة بدون جراحة والإجراءات
التجميل خطرة.

شخصيا حاولت بعض العلامات التجارية مستحضرات التجميل شعبية قد قررت بالفعل على أداة المفضلة واختيار كريم مع غوجي التوت. لأولئك الذين يبحثون عن مستحضرات التجميل ومكافحة الشيخوخة فعالة للوجه لنفسك أو عائلتك، انا اقول لكم عن هذا الكريم قراءة المزيد.

<قوي> الشكل الإفراج والتعبئة </ سترونغ>

Goji Cream يباع في صندوق من الورق المقوى الأصلي معبأة في فيلم رقيقة من البلاستيك. داخل منطقة الجزاء عبارة عن أنبوب من البلاستيك مع غطاء المسمار، مليئة كريم. حجم أنبوب – 50 مل.

التعبئة والتغليف من كريم يحتوي على تصميم الأصلي: وهي مصنوعة في الأبيض، والحلي المستخدمة فروع الرسم مع التوت الأحمر غوجي.

كريم لديه الاتساق الضوء، يتم امتصاصه بسهولة ولا يترك بقايا الجلد لزجة. كريم اللون – أبيض، ورائحة حساسة ورائعة.

التركيب Goji Cream

Goji Cream لا تحتوي على هرمونات، والألوان الاصطناعية والمحافظة عليها.

وتشمل المكونات الطبيعية ذات كفاءة عالية:

  • مستخلصات التوت غوجي ناضجة؛
  • حمض الهيالورونيك؛
  • المجمع من الفيتامينات والمعادن؛
  • مجمع Antioxidatic؛
  • المواد التي تحفز تجديد الجلد؛
  • مكونات المساعدة لل- المياه، والغليسرين، العطور وغيرها.

المكون الرئيسي لهذا الكريم هو مستخرج من غوجي التوت، المعروفة في جميع أنحاء العالم بفضل التركيبة الفريدة والخصائص المفيدة التي لا تضاهى. هذه الثمار تحتوي على الأحماض الأمينية والحديد والفيتامينات بأعداد كبيرة، وبالتالي، تستخدم على نطاق واسع المضافات الغذائية. الآن، مع Goji Cream، الفرصة لاستخدام الطاقة الطبيعية من التوت غوجي لتجديد شباب الجلد.

نوصي  Black Latte - القهوة مع الفحم لوزن الولايات المتحدة

وعمل كريم مع غوجي التوت

وبفضل تركيبة مختارة بعناية، Goji Cream له على الجلد تأثير معقد:

    1. البيتين، الواردة في غوجي التوت، يتغلغل عميقا في الجلد ويحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي والإيلاستين – المواد التي هي المسؤولة عن ثبات ومرونة الجلد
    2. حمض الهيالورونيك يملأ الفراغ بين الخلايا الظهارية، وتزويدهم بالماء والمغذيات وحماية ألياف الكولاجين من الدمار. ونتيجة لذلك، يصبح الجلد أكثر شبابا، مرونة وأكثر ثباتا، وصقل التجاعيد الموجودة، وتشكيل أبطأ جديدة من ذلك بكثير.
    3. الأحماض الأمينية الاحتفاظ السائل، مما يجعل بشرتك رطبة، مخملي وجديدة.
    4. مجمع المضادة للأكسدة يحمي البشرة من التأثيرات الخارجية الضارة، ويساعد على القضاء على الجذور الحرة ويبطئ عملية الشيخوخة.
    5. الحديد يحسن توريد خلايا الجلد مع الأكسجين، والذي له تأثير إيجابي على مظهره.
    6. مجمع خاص يحفز انقسام الخلايا الظهارية، والمساهمة في تجديد سريع وتجديد شباب الجلد.

على وهكذا، الاستخدام المنتظم Goji Cream يجلب تأثير التالية: </ سترونغ>

      • يصبح الجلد مرونة، على نحو سلس ومخملي؛
      • وصقل التجاعيد ويبدو الوجه أصغر سنا؛
      • يزيل جفاف الجلد؛
      • يحسن البشرة.

استخدام كريم للوجه مع غوجي التوت

Goji Cream ينبغي أن تستخدم لتجديد والشفاء الناضجة الجلد. وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك حساسية، لا يسبب تهيج والحساسية.

      • يجب استخدام كريم مرة واحدة في اليوم – في الصباح أو في المساء. ينبغي أن يطبق ذلك على النحو التالي:
      • لتنظيف البشرة من الأوساخ والماكياج مع الماء أو الخاصة مستحضرات التجميل – محلول، والمياه micellar، والتطهير رغوة
      • الضغط من أنبوب كريم قليلا على أطراف الأصابع وتطبيقه على وجهه مع حركات التدليك الخفيفة، وتجنب الشفاه ومنطقة حول العينين.
      • انتظر الاستيعاب الكامل للكريم. تأثيره يبدأ فورا بعد تطبيق ويستمر لعدة أيام.
      • بعد 24 ساعة، كرر هذا الإجراء.
نوصي  Flekosteel للمفاصل: استعراض، السعر، شراء -

نتيجة تطبيق كريم مع غوجي التوت

يجب أن أقول، لقد وقعت في الحب مع Goji Cream بعد التطبيق الأول. انها خفيفة جدا، يمتص جيدا من دون أن تترك بقايا حتى على بشرتي الدهنية. كما أنني أحب رائحة عطرة والتي تنبثق منه.

والنتائج الأولى لتطبيق كريم هو ملحوظ على الفور: العيون، ويصبح الجلد في الوجه أكثر سلاسة، طازجة ورطب. I تطبيق كريم كل مساء على بشرة نظيفة في غضون شهر. خلال هذه الفترة، تغيرت مثولي للأفضل: يتم صقل التجاعيد على الجلد، أصبحت البشرة أكثر صحية وطازجة، وبشكل عام بدأت تبدو أصغر سنا بكثير

وهكذا، تعلمت من تجربة شخصية أن كريم مع غوجي التوت يعمل حقا: ينشط ويجدد الجلد ويحسن مظهره. أكثر من كريم مكافحة الشيخوخة لقد حاولت، كان مثل هذا التأثير سريع وضوحا. وحتى الآن وسوف تستخدم فقط Goji Cream!

المزايا:

      • التكوين الطبيعي؛
      • ضوء الملمس؛
      • مناسبة لجميع أنواع البشرة؛
      • لا تسبب الحساسية؛
      • يجدد الجلد، ويحسن مرونته وينعم التجاعيد؛
      • يوفر تأثير الشفاء معقدة؛
      • والنتيجة هي ملحوظة بعد التطبيق الأول.

المآخذ على هذه الأداة لم أتبين، لذلك كل من يريد تمديد نضارة الجلد من دون اللجوء إلى تدابير جذرية، ويوصي في محاولة لشراء Goji Cream. كريم مع غوجي التوت في الزر أدناه لثبت ومخزن غير مكلفة. تكون جميلة دائما وترك تعليقاتك!

Inayah
About Inayah 9 Articles
"Inayah كيرني هو مراهق يبلغ من العمر 18 عاما الذي يتمتع تناول الطعام في الخارج، ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب ونشر أخبار وهمية في الفيسبوك. أنها ودية والرعاية، ولكن يمكن أيضا أن تكون متشائمة جدا والصبر قليلا. وهي أمريكية مسيحية .... الذي يحدد نفسها بأنها مثلي الجنس. وهي حاليا في المدرسة. لديها الرهاب النحل والبط، وهاجس المياه المعبأة في زجاجات. جسديا، Inayah في حالة جيدة. هي قصيرة جدا مع الجلد الزيتون، رمادي الشعر والعيون السوداء. وقالت إنها نشأت في حي الطبقة العاملة. بعد وفاة والدها عندما كانت صغيرة، كانت تثيرها والدتها Inayah يذهب إلى مدرسة والفورد، حيث المواضيع المفضلة لديها هي الرسم الهندسي، والمشغولات الخشبية. تحب مدرسها السيد كولينز ولكن يكره السيد مارشال التي تشمل مصالح وضع الأطفال في الاعتقال من دون سبب. وهي حاليا في علاقة مع فلورنسا خوانيتا باتيل. فلورنسا هو نفس عمر لها، ويعمل الطلاب. أفضل صديق Inayah هو في سن المراهقة تدعى كيرا هرنانديز. لديهم صداقة فيري جدا. انها معلقة أيضا حولها مع باركر لينش ويعقوب كوين. انهم يتمتعون تظهر في الخلفية على شاشة التلفزيون معا."

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*