كريم مع غوجي التوت Goji Cream من التجاعيد

[Total: 0    Average: 0/5]

مرحبا! اليوم أود أن أقول لك عن بلدي المفضل الوجه Goji Cream كريم. جميع السيدات جميلة تعرف أنه عندما تصل سن البلوغ من المهم أن تجد جيدة مستحضرات التجميل المضادة للشيخوخة، وكريم جيد يمكن أن تمنع التجاعيد وللحفاظ على جمال ونضارة البشرة بدون جراحة والإجراءات
التجميل خطرة.

شخصيا حاولت بعض العلامات التجارية مستحضرات التجميل شعبية قد قررت بالفعل على أداة المفضلة واختيار كريم مع غوجي التوت. لأولئك الذين يبحثون عن مستحضرات التجميل ومكافحة الشيخوخة فعالة للوجه لنفسك أو عائلتك، انا اقول لكم عن هذا الكريم قراءة المزيد.

<قوي> الشكل الإفراج والتعبئة

Goji Cream يباع في صندوق من الورق المقوى الأصلي معبأة في فيلم رقيقة من البلاستيك. داخل منطقة الجزاء عبارة عن أنبوب من البلاستيك مع غطاء المسمار، مليئة كريم. حجم أنبوب – 50 مل

.

التعبئة والتغليف من كريم يحتوي على تصميم الأصلي: وهي مصنوعة في الأبيض، والحلي المستخدمة فروع الرسم مع التوت الأحمر غوجي

.

كريم لديه الاتساق الضوء، يتم امتصاصه بسهولة ولا يترك بقايا الجلد لزجة. كريم اللون – أبيض، ورائحة حساسة ورائعة

.

التركيب Goji Cream

Goji Cream لا تحتوي على هرمونات، والألوان الاصطناعية والمحافظة عليها.

وتشمل المكونات الطبيعية ذات كفاءة عالية:


  • مستخلصات التوت غوجي ناضجة؛

  • حمض الهيالورونيك؛

  • المجمع من الفيتامينات والمعادن؛

  • مجمع Antioxidatic؛

  • المواد التي تحفز تجديد الجلد؛

  • مكونات المساعدة لل- المياه، والغليسرين، العطور وغيرها

.

المكون الرئيسي لهذا الكريم هو مستخرج من غوجي التوت، المعروفة في جميع أنحاء العالم بفضل التركيبة الفريدة والخصائص المفيدة التي لا تضاهى. هذه الثمار تحتوي على الأحماض الأمينية والحديد والفيتامينات بأعداد كبيرة، وبالتالي، تستخدم على نطاق واسع المضافات الغذائية. الآن، مع Goji Cream، الفرصة لاستخدام الطاقة الطبيعية من التوت غوجي لتجديد شباب الجلد.

وعمل كريم مع غوجي التوت

وبفضل تركيبة مختارة بعناية، Goji Cream له على الجلد تأثير معقد:


  1. البيتين، الواردة في غوجي التوت، يتغلغل عميقا في الجلد ويحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي والإيلاستين – المواد التي هي المسؤولة عن ثبات ومرونة الجلد

  2. حمض الهيالورونيك يملأ الفراغ بين الخلايا الظهارية، وتزويدهم بالماء والمغذيات وحماية ألياف الكولاجين من الدمار. ونتيجة لذلك، يصبح الجلد أكثر شبابا، مرونة وأكثر ثباتا، وصقل التجاعيد الموجودة، وتشكيل أبطأ جديدة من ذلك بكثير.

  3. الأحماض الأمينية الاحتفاظ السائل، مما يجعل بشرتك رطبة، مخملي وجديدة.

  4. مجمع المضادة للأكسدة يحمي البشرة من التأثيرات الخارجية الضارة، ويساعد على القضاء على الجذور الحرة ويبطئ عملية الشيخوخة.

  5. الحديد يحسن توريد خلايا الجلد مع الأكسجين، والذي له تأثير إيجابي على مظهره.

  6. مجمع خاص يحفز انقسام الخلايا الظهارية، والمساهمة في تجديد سريع وتجديد شباب الجلد.
  7. على وهكذا، الاستخدام المنتظم Goji Cream يجلب تأثير التالية:


    • يصبح الجلد مرونة، على نحو سلس ومخملي؛

    • وصقل التجاعيد ويبدو الوجه أصغر سنا؛

    • يزيل جفاف الجلد؛

    • يحسن البشرة.

    استخدام كريم للوجه مع غوجي التوت

    Goji Cream ينبغي أن تستخدم لتجديد والشفاء الناضجة الجلد. وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك حساسية، لا يسبب تهيج والحساسية.


    • يجب استخدام كريم مرة واحدة في اليوم – في الصباح أو في المساء. ينبغي أن يطبق ذلك على النحو التالي:

    • لتنظيف البشرة من الأوساخ والماكياج مع الماء أو الخاصة مستحضرات التجميل – محلول، والمياه micellar، والتطهير رغوة

    • الضغط من أنبوب كريم قليلا على أطراف الأصابع وتطبيقه على وجهه مع حركات التدليك الخفيفة، وتجنب الشفاه ومنطقة حول العينين.

    • انتظر الاستيعاب الكامل للكريم. تأثيره يبدأ فورا بعد تطبيق ويستمر لعدة أيام.

    • بعد 24 ساعة، كرر هذا الإجراء.

    نتيجة تطبيق كريم مع غوجي التوت

    يجب أن أقول، لقد وقعت في الحب مع Goji Cream بعد التطبيق الأول. انها خفيفة جدا، يمتص جيدا من دون أن تترك بقايا حتى على بشرتي الدهنية. كما أنني أحب رائحة عطرة والتي تنبثق منه.

    والنتائج الأولى لتطبيق كريم هو ملحوظ على الفور: العيون، ويصبح الجلد في الوجه أكثر سلاسة، طازجة ورطب. I تطبيق كريم كل مساء على بشرة نظيفة في غضون شهر. خلال هذه الفترة، تغيرت مثولي للأفضل: يتم صقل التجاعيد على الجلد، أصبحت البشرة أكثر صحية وطازجة، وبشكل عام بدأت تبدو أصغر سنا بكثير

    وهكذا، تعلمت من تجربة شخصية أن كريم مع غوجي التوت يعمل حقا: ينشط ويجدد الجلد ويحسن مظهره. أكثر من كريم مكافحة الشيخوخة لقد حاولت، كان مثل هذا التأثير سريع وضوحا. وحتى الآن وسوف تستخدم فقط Goji Cream!

    المزايا:



    • التكوين الطبيعي؛

    • ضوء الملمس؛

    • مناسبة لجميع أنواع البشرة؛

    • لا تسبب الحساسية؛

    • يجدد الجلد، ويحسن مرونته وينعم التجاعيد؛

    • يوفر تأثير الشفاء معقدة؛

    • والنتيجة هي ملحوظة بعد التطبيق الأول.

    المآخذ على هذه الأداة لم أتبين، لذلك كل من يريد تمديد نضارة الجلد من دون اللجوء إلى تدابير جذرية، ويوصي في محاولة لشراء Goji Cream. كريم مع غوجي التوت في الزر أدناه لثبت ومخزن غير مكلفة. تكون جميلة دائما وترك تعليقاتك!

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


Goji Cream – السعر والتعليقات، والصيدلة، حيث لشراء

goji cream
goji cream
[Total: 1    Average: 5/5]

& نبسب؛

Goji Cream التوت هو وسيلة رائعة للحفاظ على الجمال والشباب لسنوات عديدة. الفيتامينات ومضادات الأكسدة المكونة لترطيب وتشديد الجلد، والحد من التغيرات المرتبطة بالعمر، وإبطاء عملية الشيخوخة. الأداة هي متعددة ومناسبة لأي نوع الجلد. لأولئك الذين يسعون فعالة ومعقولة التكلفة مستحضرات التجميل ومكافحة الشيخوخة كريم الفواكه التبت سيكون الخيار الأمثل.

وقد استخدمت غوجي التوت طويل لتجديد شباب البشرة

نبذة عن غوجي التوت في مستحضرات التجميل

في التوت غوجي الصين منذ العصور القديمة رمزا للشباب والجمال. ثمرة غنية بالمواد المضادة للاكسدة والفيتامينات والأحماض الأمينية الأساسية وعشرات من المعادن النادرة. أنها تحتوي على هرمون معروفة من الشباب والنمو – الموجهة الجسدية، مما يحسن من بنية ونوعية الجلد

نظرا لتكوينها البيولوجي الفريد، التوت الصينية إطلاق آليات متعددة لإحياء الجلد:

  • وتحسين الدورة الدموية والتمثيل الغذائي في الأنسجة؛
  • تعزيز مناعة المحلية من الأدمة؛
  • يحفز تركيب الكولاجين والإيلاستين.
  • تسريع تجديد.

التوت غوجي
هي تماما ترطيب وتغذية البشرة، والتجاعيد في الوجه على نحو سلس، وتحسين البشرة ويسوي لون البشرة.

على وتعتبر ثمار غوجي وسائل uhodom العالمية. </ قوي>

وهي تؤثر بشكل إيجابي على حالة الجلد على حد سواء جافة ودهنية – ينظف ويشد المسام، ويقلل من التشحم، ومنع الطفح الجلدي

.

Goji Cream التوت: مؤشرات وفعالية

والرعاية الأولى على أساس غوجي ظهرت في الصين منذ أكثر من 2000 سنة. بطبيعة الحال، كان بعيدا عن الكمال، ولكن كانت شعبية جدا وكان من اختصاص سيدات المجتمع الراقي. مع مرور الوقت، تحولت المخدرات وصفة طبية، وتحسين، ولكن المهمة الرئيسية لهذه الأموال هو تحفيز إنتاج الكولاجين وتسريع انقسام الخلايا إلى الحفاظ عليها.

Goji Cream التوت يعطي تأثير رفع رائع ويصحح بيضاوي الوجه

بالوكالة على مستوى الطبقة الحلمية، جزيئات ربط الجذور الحرة وطردهم، والحد من الآثار السلبية على البيئة. فيتامين C له تأثير رفع ملحوظا والحديد يحسن التنفس الخلوي.

خصائص الغذائية Goji Cream التوت بسبب نسبة عالية من الكاروتينات والفيتامينات والمعادن. مركبات الفلافونويد توفر تأثيرات مضادة للالتهابات، والأحماض الأمينية عقد بنشاط المياه وحملها إلى داخل الخلايا.

على الفور بعد تطبيق الأدمة مشبعة بالرطوبة، ليصبح أكثر ليونة والشباب. للأسف، وهذا التأثير يستمر فقط Goji Cream0-Goji Cream2 ساعات، وذلك باستخدام جزء من الموصى به مرتين في اليوم.

قواعد تطبيق

استخدم Goji Cream التوت لا يختلف عن استخدام أموال الجلد الطبيعي. وتنطوي العملية على تطبيق الخطوات التالية:

    1. تنظيف وجهك من محلول ماكياج بقايا أو ماء دافئ مع هلام مناسبة.
    2. المناقصة منشط الجلد.
    3. في الأدمة الرطب آخر ضعت حركات التدليك لينة التكوين الغذائي.

وخلافا للاعتقاد الشائع، يمكن تطبيق كريم تحت العين. كان لديه مثل نسيج الضوء ويمتص بسرعة بحيث لا تضر البشرة رقيقة وحساسة في المنطقة الحجاج.

يتم تطبيق كريم للوجه فقط على بشرة نظيفة

وتكوين تجديد لا تحتاج إلى شطف، ولكن إذا كان يتداخل مع ويسبب عدم الراحة – وهذا ما يحدث عندما الأدمة شديدة الحساسية، والجلد يجب إزالة بعد Goji Cream5-20 دقائق. وخلال هذا الوقت كان لديه الوقت لاختراق وتشبع الأنسجة بالمواد المغذية.

موانع المحتملة والآثار الجانبية

على Goji Cream </ سترونغ>ينصح بعد 25 عاما. من هذا العمر يفقد الجلد تدريجيا لهجتها ومرونة. ومع ذلك، ومناسبة لمكافحة الشيخوخة لا تعني فقط. موانع الرئيسية لاستخدام يمكن أن تصبح حساسية من مكونات التركيبة.

وفي هذه الحالة، بعد تطبيق صيغة هناك احمرار الجلد والحكة والاحمرار. قد يسبب البثور أو الحويصلات، مملوءة بسائل واضح.

على حتى إذا كان لديك حساسية من مستحضرات التجميل، قبل تطبيق Goji Cream، اختبار، انتشرت بعض من الخليط على الثني لل الكوع. </ قوي>

استعراض العملاء وعرض لا بأس به من مستحضرات التجميل

رعاية الوجه مصممة لتلبية أي نوع الجلد وعدم استفزاز تطوير آثار جانبية. للاستعراضات من مستحضرات التجميل، غوجي، هذا الكريم يحتوي على رفع قوي وتأثير تجديد، ويقوي الجلد ويبطئ شيخوخة الأنسجة

رأي التجميل والمستهلكين نفس – مستحضرات التجميل على أساس غوجي التوت ويحتسي حقا يجدد بيضاوي الوجه

المتخصصين يحذرون من أن لتحقيق تأثير دائم لاستخدام تجديد يعني بانتظام، وليس من وقت لآخر.

تأكيد الرأي الهدف من مستحضرات التجميل التي آراء المستهلكين. معظم النساء علما الملمس خفيفة وممتعة من كريم. يمتص تكوين بسرعة، وترك الجلد من الفيلم، ومريحة جدا وسهلة التطبيق، لديه رائحة الدقيق.

تظهر العلامات الأولى للتجديد في أسبوع – العميل يتحدث عن تمهيد التجاعيد وتشديد ملامح الوجه. لوحظ الماء من الأنسجة في اليوم التالي. بعد شهر من التطبيق المستمر للحالة الجلد تحسن ملحوظ: يصبح أكثر سلاسة ومخملي، ويعيد البشرة، يخفف البقع الداكنة

وهناك فائدة كبيرة من هذا الكريم هو الجيد التسامح الجلد من أي نوع. سهل الاستخدام الأداة مع غوجي التوت يمكن للفتيات حتى مع الأدمة الحساسة جدا، والتي لا تتسامح مع أي طحن مستحضرات التجميل.

ومع ذلك، تقول بعض النساء مع البشرة الجافة أنه ليس ما يكفي من التغذية والرطوبة. في هذه الحالة يمكنك استخدام كوسيلة اليومية جزء أكثر كثافة من الليل.

ناهيك عن ملاحظات سلبية، التي تشير إلى تطور الحساسية أو انعدام تام للتأثير. تسبب الظواهر غير سارة قد يكون التعصب لبعض المكونات أو شراء المنتج المعيب، ممكن مع منتهية الصلاحية.

أين لشراء Goji Cream التوت

تذكر، وهذا نوعية كريم للوجه على أساس ثمرة غوجي لا يمكنك شراء في صيدلية العادية أو السوبر ماركت. فهو ينطوي على خطورة لشراء هذه السلع ومواقع الموزعين مجهولين حيث تكون الأسعار غالبا ما تكون مرتفعة جدا، وأصالة مستحضرات التجميل لا أحد يهتم.

يمكن اشترى الكلاسيكية مكافحة الشيخوخة وترطيب Goji Cream الفواكه على Ihere

لذلك، من أجل تجنب مزيفة وعدم إثارة ردود فعل سلبية، وشراء Goji Cream التوت فقط من موردين موثوق، على سبيل المثال، على موقع متجر على الانترنت شعبية iHerb. تضمن السوق تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل الأصلية حقا وذات جودة عالية تعتمد على الفاكهة الصينية.

وهكذا يقدم لنا Iherb؟ دعونا نرى.

الوجه Goji Cream، (Goji CreamGoji Cream3 ز) الصحية المنزلية

كلاسيكي مكافحة الشيخوخة علاج في جرة مع غطاء أحمر. بالإضافة إلى استخراج، ويشمل غوجي الفاكهة المكونات القيمة التالية:

      • حمض الهيالورونيك؛
      • مساء النباتية زيت زهرة الربيع وبذور العنب؛
      • الريتينول؛
      • توكوفيرول؛
      • البانثينول؛
      • الألوة فيرا عصير؛ </ ​​LI>
      • لمستخلص الشاي الأخضر.

المطهر الوجه خال من البارابين والعطر، يتم امتصاصه بسرعة ولا يترك أي رواسب دهنية. مكافحة الشيخوخة صيغة ترطيب ويرجع ذلك إلى نسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة والمكونات مختارة خصيصا المسؤولة عن تعزيز الجلد.

كريم تنعيم سوبر غوجي والببتيدات، ومكافحة الشيخوخة، من اندلسيا المواد الطبيعية

مغذية للغاية، وهذا مزيج غني المثالي باعتباره الرعاية الليل. يمكن للمرأة مع الجلد الجاف جدا استخدام للالنهار.

تكوين الغذائية من المواد الطبيعية اندلسيا مثالي للبشرة الجافة والجافة جدا

مجمع النشطة بيولوجيا، والتي، بالإضافة إلى الفاكهة غوجي، هو استخراج 8 التوت والببتيدات، ويحتوي على استعادة حيويتها قوي وتأثير تجديد. كريم يحول بنشاط بنية الجلد، ويعزز ونغمات، ويقلل التجاعيد، ويحسن البشرة، يجعل الطريق أكثر وضوحا ومشدود.

إذا كنت لا ترغب في شراء حزمة كاملة من الأدوات، خوفا من الحساسية أو عدم وجود تأثير، ويمكن النظام دفعة من كريم لتطبيق واحد. فردي حجم الحقيبة هو و4 ز تسمح لك لاختبار أداة وتقرر أنه هو لك أم لا.

كريم

العين مع الفواكه غوجي، (28 مل) من الصحة الرئيسية

protivovozrastnoe العظمى يعني للعناية بالبشرة من منطقة الحجاج. وعلى الرغم من نسيج الدهني، ويتم امتصاص تكوين بسرعة، دون أن تسبب تورم وحكة في العينين، ويمكن استخدامها تحت مستحضرات التجميل.

على كريم، بالإضافة إلى مقتطفات من جبال الهيمالايا غوجي يتضمن التركيز من زهرة العطاس وفيتامين K. </ قوي>

وسائل للعيون مع التوت لساس الصينية يمتص جيدا، ويمكن تطبيقها تحت المكياج

هذه المواد تقوي الأنسجة، وتخفيف من كدمات وأكياس تحت العينين، وتحسين الدورة الدموية والتصريف اللمفاوي، ترطيب جيد.

Inayah
About Inayah 2 Articles
"Inayah كيرني هو مراهق يبلغ من العمر 18 عاما الذي يتمتع تناول الطعام في الخارج، ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب ونشر أخبار وهمية في الفيسبوك. أنها ودية والرعاية، ولكن يمكن أيضا أن تكون متشائمة جدا والصبر قليلا. وهي أمريكية مسيحية .... الذي يحدد نفسها بأنها مثلي الجنس. وهي حاليا في المدرسة. لديها الرهاب النحل والبط، وهاجس المياه المعبأة في زجاجات. جسديا، Inayah في حالة جيدة. هي قصيرة جدا مع الجلد الزيتون، رمادي الشعر والعيون السوداء. وقالت إنها نشأت في حي الطبقة العاملة. بعد وفاة والدها عندما كانت صغيرة، كانت تثيرها والدتها Inayah يذهب إلى مدرسة والفورد، حيث المواضيع المفضلة لديها هي الرسم الهندسي، والمشغولات الخشبية. تحب مدرسها السيد كولينز ولكن يكره السيد مارشال التي تشمل مصالح وضع الأطفال في الاعتقال من دون سبب. وهي حاليا في علاقة مع فلورنسا خوانيتا باتيل. فلورنسا هو نفس عمر لها، ويعمل الطلاب. أفضل صديق Inayah هو في سن المراهقة تدعى كيرا هرنانديز. لديهم صداقة فيري جدا. انها معلقة أيضا حولها مع باركر لينش ويعقوب كوين. انهم يتمتعون تظهر في الخلفية على شاشة التلفزيون معا."

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*