الكشف التابعة

ترى لدينا الإفصاح التابعة الكامل للتعويض وموضع الإعلان لتوليد الإيرادات.

سنقوم أيضا أن لدينا المحدثة 2018 التحرير، والإعلان وترعى السياسة لأنك هنا لنرى.

على أمل أن تكون متوافقة مع المبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية، ونحن نريد منك أن تكون على علم جيد ولإرضاء تحمل التالية حول الإعلانات والروابط آخر المنتجات في هذا الموقع:

أي / كل من الروابط على الموقع (أكثر من ربط لدينا هي الداخلي لإضافة قيمة البحث إلى إعطاء المنتجات / المنفعة) هي الروابط التابعة التي نحصل عليها لجنة صغيرة من مبيعات سلع معينة (سوف يظل السعر هو نفسه بالنسبة لك ).

تشغيل موقع ديه التكاليف المرتبطة بها ومتطلبات الاستضافة، من أجل الحفاظ عليه هذه الإعلانات والروابط التابعة لها هي وسيلة لتعويض هذه التكاليف.

لجميع الروابط التابعة لمنتج (نحن لا نقدم أي منتجات مباشرة) هو شيء استخدمنا أو بحثت عنها، ودعم أو التوصية حتى دون تعويض.
سوف تجد تركز الكثير من المحتوى على الصحة العامة والعافية، ولكن إبقاء العين حادة بعيدا عن كل ما يبدو أنه يمكن تحسين أو تسليط الضوء على حل لتحسين المعيشة ونوعية من الوجود.

لشفافية تامة، لدينا إعلانات في الجزء العلوي، الشريط الجانبي، في المحتوى وأسفل المقالات. ونحن نحاول أفضل لإعطاء كل واحد من الزوار الظاهري الكرام إجابة أفضل من ذي قبل زيارتكم لنا. وكان جودة دائما على رأس أولوياتنا، لذلك نحن نريد أن تعمل على النحو الأمثل مع الشفافية الكاملة حول الإعلان لدينا ونموذج الإيرادات.
يرجى التواصل وعلينا أن نعرف كيفية تحسين. نحن هنا للمساعدة في خدمة (وحماية) صحتك والعافية من خلال توفير وسيلة للناس لتبادل الخبرات أو طرح أسئلة حول مجموعة واسعة من المنتجات العملية والحلول التي تعزز الحياة.”